الموقع الالكتروني لمديرية التجارة لولاية قالمة يعد وسيلة اتصال جديدة يهدف مؤسسيه من خلاله الى تنويع وسائل الاتصال من خلال فتح بوابة اتصال جديدة ومتطورة بين الادارة والمتعاملين الاقتصاديين والمستهلك وكافة افراد المجتمع وهذا في وقت اصبحت فيه الانترنت وسيلة الاتصال الاكثر استعمالا في العالم وذات تأثير متزايد على مختلف الحياة اليومية للافراد والشركات والمنظمات والحكومات.

يهدف هذا الموقع الى تقريب الادارة المكلفة بالتجارة من كافة شرائح المجتمع من خلال التعريف بالمديرية ومهامها وصلاحيتها والتعريف كذللك بمختلف النصوص القانونية التي تحكم نشاطها الخاصة بالممارسات التجارية وقمع الغش، المنافسة والتجارة الخارجية وذات الاهتمام المشترك المتعلقة بتنظيم السوق وحركة المبادلات التجارية وغيرها و وضع تحت تصرفكم المعلومات اللازمة والنشاطات المختلفة على ان يتم تحديثها باستمرار.

ولتحقيق اهداف الاتصال والتواصل بين المديرية والعالم الخارجي تم تخصيص في الموقع مساحة خاصة بأهم النصوص القانونية ومساحة خاصة بأهم الاحداث والنشاطات ذات الصلة بالتجارة وتم كذلك ادراج مساحة خاصة البريد الالكتروني e-mail ومساحة خاصة بالإجابات عن الاسئلة المتكررة FAQs .

كما يسرنا ان نستقبل آرائكم واقتراحات من اجل تطوير هذا الموقع لكي يصبح قادر على المنافسة والصمود في بحر مواقع الويب الهائل الإتساع.

واخيرا نرجوا ان ينال هذا العمل البسيط رضا الجميع وان يجدوا فيه كل مايحتاجون اليه من معلومات.

قالمة في: 2011/07/03

كلمة الافتتاح

نصوص 2016

texte2016

مجموعة نصوص تنظيمية وتشريعية

recueil

ايام دراسية وتحسيسية

journee

مديريــة التجــارة لولايـة قـالمــــة

العنوان: المجمع الاداري طريق الجامعة ، 24000 قالمة.

البريد الالكتروني: dcwguelma@gmail.com  أو  info@dcwguelma.dz

الهاتف: 81 04 26 037    الفاكس: 82 04 26 037

www.dcwguelma.dz ©2011